تطبيق ثنائي الأبعاد رمز / بندقية المسح 2D

- Aug 17, 2018 -

أصبحت الرموز الثنائية الأبعاد / البعد المسحقي ثنائي الأبعاد شائعة للغاية لأنه يمكن تخزين كمية كبيرة من البيانات في نطاق صغير. تتميز ماسحات الباركود للعملاء في السوق اليوم بخيارات أكثر من أي تقنية في الجزء الأخير من السوق. الابتكار الابتكار تصميم الرمز الشريطي نفسه يولد البيانات ويضيف خيارات جديدة لقراءات الدقة الماسح الضوئي المحمولة والثابتة. وعلى العكس من ذلك ، في ضوء العدد المتزايد من الرموز الشريطية الخطية ، تستخدم الرموز الشريطية ثنائية الأبعاد / ثنائية الأبعاد أحجام رأسية تشغيلية ، بحيث تكون البيانات المضافة مكدسة بشكل أساسي معلومات موجودة بالفعل. تزيد كمية البيانات المتزايدة التي تحتاجها الشركات لتخزينها ، في زيادة الوظائف والتطبيق العملي للماسحات الضوئية الجديدة وشارات الباركود.


تم تطوير مسدس مسح البعد الثاني / رمز ثنائي الأبعاد لتغيير تكنولوجيا الباركود ثنائي الأبعاد باستمرار في نفس الاتجاه عموديًا وخطيًا. إن استخدام إمكانية تصميم الماسح الضوئي لشفرة باركود ثنائية الأبعاد معقدة هو تخزين فعال ، والتعرف وتجميع البيانات لعدد من الأعمال المختلفة. هناك منطقة متنامية من العمليات التجارية التي تصبح فيها مسدسات الباركود ثنائية الأبعاد جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية. أدت التغييرات في كيفية معالجة المجرمين للتقدم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية وتكنولوجيا المعلومات إلى تشديد الإجراءات الأمنية وتشديد عملية جمع البيانات عبر هذه الصناعة.


يعتمد المهنيون الطبيون بشكل متزايد على دقة وسلامة مسدس مسح رمز ثنائي الأبعاد من أجل العلاج الطبي. مهمة مع العديد من العمليات الطبية المختلفة تتطلب اهتماما صارما لكل اعتبار مختلف. فالمنشأة الطبية والمهنية الطبية الفاشلة ستهدد عواقبها وسيؤدي الاحتفاظ بالسجلات الدؤوب إلى حدوث مشاكل قانونية ، أو ما هو أسوأ من ذلك ، الحياة. يستخدم حاليا رمز ثنائي الأبعاد / مسدس مسح ثنائي الأبعاد لجدولة المرضى الذين يعانون من أدوية مختلفة ، معلومات مخزون اللوازم الطبية وتناول المريض والتصريف. في الواقع ، قوانين الخصوصية التي وضعت لحماية خصوصية المرضى ، يمكن أن تعزز استخدام الماسحات الضوئية لقراءة معلومات الباركود ثنائي الأبعاد ، وإلا يصعب تحديد أعين الناس.


نظرًا لأن الباركود ثنائي الأبعاد / ثنائي الأبعاد يستخدم مساحة أقل من نظرائه الخطيين التقليديين ، لا يحتاج المصنعون إلى وضع ملصقات رموز شريطية على ملصقات الأماكن التي يمكن وضعها في وحدة التخزين. من السهل أن تتماشى معظم برامج المسح الضوئي للرموز ثنائية الأبعاد / ثنائية الأبعاد مع العديد من الأنظمة الشائعة المختلفة لتسجيل البساطة وتنظيمها. إذا أمكن إعداد برنامج كمبيوتر ، فإن وضع البيانات بسهولة من مسدس مسح البعد ثنائي الأبعاد / مسح ثنائي الأبعاد واقتراح وضع جدول البيانات في شكل مباشر أو مخزون يمكن أن يساعد في تقليل عدد الساعات اللازمة للموظفين في منظمة. سيؤدي إكمال عملية تجارية عندما يتم تخفيض عدد العمال إلى زيادة الدخل والحفاظ على الموارد. تعتبر مسدسات مسح رمز ثنائي الأبعاد بشكل عام وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتحسين العديد من العمليات المختلفة.