تطبيق مسح الباركود المسح في السوبر ماركت

- Aug 17, 2018-

تعد إدارة المخزون الفعالة حجر الزاوية الضروري لنجاح متاجر البيع بالتجزئة مثل المتاجر ومحلات السوبر ماركت. من أجل تحسين رضا العملاء وحماية الأرباح ، يجب تحديث تغييرات الأسعار في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إدارة المخزون غير الكافي أو الفائض بشكل صحيح. وفي الوقت نفسه ، فإن كيفية تحسين سرعة سداد الرسوم وكفاءة خدمة العملاء ، بالإضافة إلى تدريب الموظفين الجدد الذين لديهم معدل دوران مرتفع ، يمثل تحديًا خطيرًا لصناعة البيع بالتجزئة مثل المتاجر ومحلات السوبر ماركت.

من أجل تحسين الكفاءة والإنتاجية وإرضاء العملاء لمتاجر التجزئة مثل المتاجر ومحلات السوبر ماركت ، تحتاج معدات الرمز الشريطي لأصحاب محلات السوبر ماركت إلى السماح للموظفين بتجنب الأخطاء البشرية وتوفير الوقت حتى عند التخزين في غرف التخزين الخافتة. دعم الشبكة المحلية اللاسلكية وأدوات البرمجيات المختلفة لتحسين كفاءة تحديث الأسعار من النظم واجهة المحل والجهة الخلفية. كما دعم الشبكة الشخصية اللاسلكية لطباعة أحدث سعر في الوقت الحقيقي.

بالإضافة إلى سرعة القراءة السريعة للماسح الضوئي بدون استخدام اليدين (المعروف أيضاً باسم الماسح الضوئي الثابت ، منصة مسح الرمز الشريطي) يمكنه تسريع سرعة السحب ، ومحطات البيانات المتنقلة (المعروفة أيضاً باسم جامعي البيانات ، أجهزة الجرد) مع اتصال الشبكة اللاسلكية سعة كبيرة تسمح الميزات مثل الذاكرة واستهلاك الطاقة المنخفض لمسؤولي المتاجر بقراءة معلومات المنتج كاملة بسرعة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. يمكن تخصيص هذه الأجهزة بسهولة ، كما تتيح واجهة المستخدم الوافدة للوافدين الجدد البدء بسرعة.