كيف تعمل ماسحات الباركود

- Aug 17, 2018-

الحياة الغنية بمشاركة الطابعات الملونة، أصبحت أسر الناس العاديين أكثر سخونة. في السنوات الأخيرة، التطور السريع لتكنولوجيا الحواسيب، بعض الأسر لديها احتياجات أكثر-المسح البنادق. كما يوفر طريقة جديدة لعلاقة للترفيه العائلي. قبل أن تختار لاستخدام الماسح الضوئي، أولاً التعرف على الماسح الضوئي. الماسح الضوئي كأحد منتجات ذات التكنولوجيا الفائقة تتكامل مع تطبيقات البرمجيات البصرية والميكانيكية والإلكترونية، وغيرها من التكنولوجيات، هو الجيل الثالث من أجهزة الكمبيوتر الرئيسية الإدخال بعد لوحة المفاتيح والماوس. منذ ولادة الماسح الضوئي في الثمانينات، قد تم نمواً سريعاً، وتستخدم على نطاق واسع. من الصور الأكثر مباشرة والصور والأفلام إلى رسومات ووثائق مختلفة، يمكن إدخال الوثائق إلى جهاز الكمبيوتر مع الماسح ضوئي لتحقيق هذه الصور. تجهيز أو إدارة، واستخدام، وتخزين أو إخراج المعلومات.

1. واجهة الماسح الضوئي:

وهناك ثلاثة أنواع شائعة من الواجهات للماسحات الضوئية:

(1) SCSI (واجهة الكمبيوتر الصغيرة القياسية): الحد الأقصى لعدد الأجهزة المتصلة على هذه الواجهة هو 8. عادة، هو سرعة الإرسال القصوى 40M/S، والذي هو أسرع ويربط عموما للأجهزة عالية السرعة. تركيب أجهزة SCSI أكثر تعقيداً. عموما، يتم إضافة بطاقة SCSI إلى جهاز الكمبيوتر، والتي من السهل أن تولد تعارضات الأجهزة، لكنها قوية.

(2) EPP (تحسين واجهة متوازي): ثنائي الاتجاه تعزيز إرسال متوازي واجهة مع سرعة إرسال قصوى من 1.5 ميغابت في الثانية. الميزة هي أنه ليست هناك حاجة استخدام بطاقات أخرى في جهاز الكمبيوتر، وعدد غير محدود من اتصالات (طالما لديك منافذ كافية)، والجهاز سهلة التركيب والاستخدام. الجانب السلبي أن السرعة أبطأ من SCSI. يستبدل هذا الواجهة واجهة SCSI في متطلبات الأداء المنخفضة والمنخفضة بسبب السهولة التركيب والاستخدام.

(3) USB (واجهة ناقل تسلسلي عالمي): ما يصل إلى 127 الطرفية يمكن أن تكون مرتبطة. USB1.1 الحالية القياسية بسرعة إرسال قصوى 12 ميغابت في الثانية وقناة ثانوية لنقل البيانات بسرعة منخفضة. في المستقبل، إذا لم يكن هناك بسرعة الماسح ضوئي قياسي USB 2.0 يجوز تمديدها إلى 480 م/س الساخنة القابلة للتوصيل، التوصيل والتشغيل. الماسح الضوئي لهذه الواجهة أصبحت شعبية مع إنشاء وتعزيز USB القياسي تحت ضغط Intel.

2-الماسح الضوئي الهيكل الداخلي ومبدأ العمل:

الماسحات المسطحة مشتركة تتألف عموما من مصدر ضوء وعدسة بصرية ووحدة المسح ضوئي، وتناظريه إلى دائرة التحويل الرقمي وإسكان بلاستيكية. فإنه يستخدم عنصر الكهروضوئية تحويل الكشف عن الإشارات الضوئية إلى إشارة كهربائية، وثم يقوم بتحويل الإشارة الكهربائية إلى إشارة رقمية من خلال تمثيلي للمحول الرقمي لنقلها إلى جهاز كمبيوتر لتجهيز. عند مسح صورة، مصدر الضوء يضيء الصورة ويمر الضوء المنعكس من خلال العدسة لتلتقي على وحدة المسح الضوئي. وحدة المسح الضوئي يحول الإشارات الضوئية إلى إشارة رقمية تناظرية (أي، الجهد، الذي هو كثافة الضوء المستلمة). ذات الصلة)، أشار أيضا إلى درجة الظلام من تلك الصورة. في هذا الوقت، يقوم بتحويل الجهد التناظرية إلى إشارة رقمية على حلبة التحويل من تمثيلي إلى رقمي ويحيله إلى الكمبيوتر. اللون هو للالله بها في 8 و 10 و 12 بت للألوان RGB ثلاثة، وتتم الإشارة إلى إخراج الصورة أعلاه عدد معاهدات الاستثمار الثنائية. إذا كان هناك عدد أكبر من البتات تكميم، فهذا يعني أن الصورة يمكن أن يكون مستوى وعمق أكثر ثراء، ولكن قد تجاوز نطاق اللون قدرة الإنسان الاعتراف بالعين، حتى بالنسبة لنا، هو الماسح الضوئي أعلى ترتيب لمجموعة القرار أثر المسح t قبعة اللون على نحو سلس، ويمكنك أن ترى المزيد من التفاصيل.

3. القرار الماسح الضوئي:

ويحدد القرار من الماسح الضوئي في ثلاث طرق: الجزء البصري والجزء الأجهزة الجزء البرمجيات. هذا يعني، دقة الماسح الضوئي يساوي القرار مكوناته البصرية بالإضافة إلى الحصول على قرارها الخاص بتجهيز التحليل بالأجهزة والبرمجيات.

الدقة البصرية هو العدد الفعلي للبقع التي يمكن التقاط العنصر البصري للماسح الضوئي كل بوصة مربعة من المنطقة. ويشير إلى القرار المادي الماسح الضوئي CCD (أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية البصرية) والقرار صحيح من الماسح الضوئي. القيمة هي القيمة التي تم الحصول عليها بقسمة هذه النقطة بكسل يمكنك التقاط العنصر كهروضوئية سكنبل أقصى الحجم للماسح الضوئي. على سبيل المثال، ماسح ضوئي بدقة 1200 نقطة في البوصة وكثيراً ما لديها من قرار فقط 400 إلى 600 نقطة في البوصة. يتم إنشاء حل الجزء الممتد معا بالأجهزة والبرمجيات. يتم إنشاء هذه العملية بتحليل الكمبيوتر للصورة والرياضية بملء الجزء الفارغ (كما تسمى هذه العملية تجهيز الاستيفاء).

المسح الضوئي والإخراج رأس برأس، ما الممسوحة ضوئياً، وما هو الإخراج. بعد تجهيزها بالمعدات والبرمجيات الحاسوبية وإخراج الصورة سوف تصبح أكثر واقعية والقرار سيكون أعلى. لدى معظم الماسحات الضوئية في السوق حاليا إمكانيات التوسع في البرامج والأجهزة للقرار. كتابة بعض الماسحات الضوئية 9600 × 9600 نقطة في البوصة، وهو القرار الحد الأقصى فقط الحصول على البرمجيات الاستيفاء، عدم الدقة البصرية الحقيقية من الماسح الضوئي. حتى للماسح الضوئي، والقرار قد الدقة البصرية (أو للدقة البصرية) والحد الأقصى للقرار. وبطبيعة الحال، نحن نهتم الدقة البصرية. وهذا العمل الشاق.

ونحن نقول أن ماسح قرارا لتصل إلى 4800 نقطة في البوصة (هذا 4800 نقطة في البوصة هي مجموع البصرية تجهيز الفرق القرار والبرمجيات)، مما يعني أنه عند مسح صورة بالماسح ضوئي، فإنه يمكن جمع 4800 × على 1 بوصة مربعة مسح السطح. 4800 بكسل (بكسل). 1 بوصة مربعة ومنطقة المسح، تم مسحها ضوئياً بدقة 4800 نقطة في البوصة، تنتج حجم صورة من 4800 بكسل بكسل x 4800. عند مسح صورة، كلما زادت دقة المسح الضوئي تعيين، أدق أثر الصورة التي تم إنشاؤها، وأكبر ملف الصورة الذي تم إنشاؤه، ولكن أكثر المكونات الاستيفاء.