كيفية ضبط حساسية الماسح الضوئي اللاسلكي

- Aug 17, 2018-

قد يشير بعض مستخدمي الماسحات الضوئية اللاسلكية إلى عدم حساسية الماسح الضوئي ، مثل سرعة المسح الضوئي للماسح الضوئي ليست سريعة بما يكفي ، وتكون استجابة الماسح الضوئي بطيئة. تحقيقاً لهذه الغاية ، فكر في فتح سلسلة صغيرة لتلخيص الطرق التالية لضبط حساسية الماسح الضوئي اللاسلكي.

(1) مسافة المسح

إذا شعرت أن الماسح الضوئي اللاسلكي ليس حساسًا كما كان من قبل ، فقم بمقارنة مسافة المسح الضوئي الحالية بمسافة المسح السابقة ، وستؤثر مسافة الفحص على حساسية الماسحة الضوئية. ثم يختلف عمق المجال لأنواع مختلفة من الماسحات الضوئية اللاسلكية ، وبالتالي فإن مسافة المسح ستكون مختلفة ، لذلك يجب تحديد عمق مجال الماسح الضوئي بوضوح. الماسح الضوئي اللاسلكي ليزر لديه أطول عمق الميدان ، بين 20 سم و 100 سم. هناك بعض الماسحات الضوئية اللاسلكية ليزر مخصصة لمسح الباركود كبيرة. يمكن أن يصل عمق الحقل إلى عدة أقدام ، والتي يمكن أن تنعكس في سعر الماسح الضوئي.

(2) استخدام صناعة الماسح الضوئي

تفحص الماسحات الضوئية الرموز الشريطية إلى نوعين: المسح عن قرب والمسح البعيدة. بشكل عام ، يتم استخدام المسح عن قرب أو المسح التفصيلي في تطبيقات البيع بالتجزئة والمكاتب والتطبيقات المصنّعة ؛ الاستخدام النموذجي في المستودعات والتوزيع وتطبيقات النقل. وضع المسح لمسافات طويلة ، وضع المسح لمسافات طويلة قريب نسبيا من وقت المسح في وقت المسح.

لذلك ، إذا لم يكن الماسح الضوئي اللاسلكي حساسًا بما يكفي لماسحات ضوئية أخرى ، ولكن لا يزال بإمكانه مسح بيانات الباركود ، فقد يكون هذا مشكلة في إعدادات الماسح الضوئي ، أو المسافة التي تفحص فيها الباركود.