البنية الداخلية ومبدأ العمل من ماسح الرمز الشريطي

- Aug 17, 2018-

ماسحات الرموز الشريطية المسطحة مشترك يتكون من مصدر الضوء والعدسة الضوئية، وحدة المسح الضوئي، ودارة التحويل التناظري الرقمي وشل البلاستيك. ويستخدم المكونات البصرية الإلكترونية لتحويل الإشارات الضوئية تم الكشف عنها إلى إشارات كهربائية، وثم تحويلها إلى إشارات رقمية بواسطة محولات تناظري إلى رقمي الإشارات الكهربائية وإرسالها إلى الكمبيوتر لتجهيز.


عندما يتم تفحص صورة، يتقارب الضوء المنعكس من مصدر الضوء الساطع على الصورة من خلال العدسة لوحدة المسح الضوئي، الذي يحول إشارة الضوء إلى إشارة رقمية تناظرية (أي الجهد، الذي يتصل بشدة وردت الضوء)، ويشير إلى درجة أن صورة رمادية. في هذا الوقت، يقوم بتحويل الجهد التناظرية إلى إشارة رقمية التناظرية إلى دائرة التحويل الرقمي ويرسله إلى جهاز الكمبيوتر.


اللون هو للالله ببت 8 و 10 و 12 من تريكولور RGB، وتتم الإشارة في إخراج الصورة من الأرقام المذكورة أعلاه. إذا كان هناك ارتفاع في تكميم بت، فهذا يعني أن الصورة يمكن أن يكون مستوى وعمق أكثر ثراء، ولكن نطاق اللون أبعد من الاعتراف بقدرة العين البشرية، وذلك بالنسبة لنا في نطاق القرار، أثر ارتفاع أرقام شريط رمز الماسح الضوئي هو أنه كوهيس اللون أيون هو السلس، يمكن رؤية مزيد من التفاصيل في الصورة.