TLC 39 الباركود

- Apr 18, 2019-

تم اختراع الرمز 39 لمنتدى صناعة الاتصالات (TCIF) في عام 2001 من قِبل فريدريك شوسلر من شركة Symbol Technologies، Inc. وقد أتاح هذا الرمز للعديد من الشركات القدرة على الاستمرار في استخدام ماسحات الرموز الخطية الحالية مع الانتقال إلى معدات أكثر تطوراً يمكنها اقرأ أيضًا المكونات ثنائية الأبعاد (ثنائية الأبعاد).



يجمع الرمز بين الرمز 39 - المكون الخطي العادي الذي يحتوي على علامة ارتباط إضافية مع مكون مكدس MicroPDF417 ثنائي الأبعاد يحذف معرف البيانات الرئيسي (S). لا يوجد نمط فاصل بين المكونات ولا يوجد مقدار مطلوب من المساحة بينهما. تظهر علامة الربط كمجموعة من خمسة أشرطة وأربعة مسافات (تمثل الحرف T) على يمين رمز الرمز 39. بصرف النظر عن علامة الارتباط هذه وإغفال معرف البيانات ، يرث TLC 39 خصائصه من الكود 39 و MicroPDF417 ويتم فك تشفيرهما لأن هذه الرموز تكون عادةً.


مكون خطي تبدأ سلسلة الإدخال المطلوبة لـ TLC39 برمز خطي منتظم 39. لربط الرمز 39 بالرمز MicroPDF417 ، توجد علامة شريطية بـ "رمز 39 رمز" بخمسة أعمدة مطبوعة على اليمين من الرمز الخطي 39. ويوضع الجزء MicroPDF417 أعلى الرمز الخطي 39.


لا يعد MicroPDF417 MicroPDF417 عاديًا ولا يمكن قراءته بشكل مستقل. يمكن أن يأتي مكون TLC39 MicroPDF417 بتنسيقات مختلفة ويتم تحديد التنسيق بواسطة بنية البيانات في MicroPDF417 ، التي تحتوي فقط على البيانات الأولية. رقم "المغلف" المستخدم هو الرقم الذي يتبع أول حرف RS في الإخراج. تتم إضافة جميع الأحرف غير القابلة للطباعة ، تمامًا كما تتم إضافة AI's أو DI's بواسطة الماسح الضوئي استنادًا إلى الظرف. المظاريف الأكثر استخدامًا هي 05 و 06. يوجد دائمًا أربعة أعمدة في مكون MicroPDF417 المستخدم لتشفير البيانات التكميلية ، مثل الرقم التسلسلي وعناصر البيانات الاختيارية الأخرى


يتم إنهاء إخراج TLC39 عمومًا باستخدام [RS] [EOT]. Linked عبارة عن ورقة اختبار تحتوي على عينة TLC39's ، وهي ورقة اختبار الباركود المركب العامة (بما في ذلك TLC39) مع رموز لأغراض الاختبار ، وورقة TLC39 أخرى لمنتدى صناعة الاتصالات.


إذا كنت تريد معرفة المزيد حول الباركود TLC 39 وكيفية فك تشفيره ، يرجى الاتصال بأحد خبرائنا على www.syble.cn أو www.syblecode.cn

TLC 39 barcode