ما هو ماسح الباركود

- Oct 31, 2019-

ماسحات الباركود هي أجهزة إلكترونية تستخدم لقراءة الباركود المطبوع. وهي تشمل مصدر الضوء والعدسة ومستشعر الضوء الذي يترجم النبضات الضوئية إلى النبضات الكهربائية. هناك عدد لا يحصى من الماسحات الضوئية المتاحة في السوق ، بما في ذلك قارئات القلم ، الماسحات الضوئية الليزرية ، قارئات CDD ، والقارئات المعتمدة على الكاميرا.


كيف يعمل الماسح الضوئي؟

تستخدم الماسحات الضوئية عادة أشعة الليزر لتعكس الضوء عن الباركود. لقراءة الباركود ، يقيس الماسح الضوئي شدة الضوء المنعكس. تقرأ الماسحات الضوئية فقط ما يتم وضعه أمامهم ولا تربط رموز UPC بعنصر جرد معين. يتم إنشاء هذا الارتباط من خلال برنامج نقاط البيع الخاص بك. ومع ذلك ، تتمتع الماسحات الضوئية بالقدرة على إعادة ترتيب الرموز الشريطية أو إسقاط الأرقام البادئة أو أرقام أرقام التحقق من الإفلات.


ما هي أنواع الماسحات الضوئية الموجودة؟

هناك مجموعة متنوعة من الماسحات الضوئية في السوق. الماسح الضوئي الأساسي هو ماسح ضوئي سلكي محمول 1D. قراءة هذه الماسحات الضوئية الباركود 1D (الباركود التقليدية مع خطوط سوداء وبيضاء) وعادة ما يجب وضعها مباشرة أمام الباركود. إذا رأيت كاتبًا يفحص عنصرًا مرارًا وتكرارًا حتى تتم قراءته ، فمن المحتمل أن يستخدموا ماسحًا ضوئيًا غير مكلف. نماذج أفضل مناسبة لقراءة الباركود المكسور أو الملاك. الماسحات الضوئية ثنائية الأبعاد لديها القدرة على قراءة الرموز الشريطية ثنائية الأبعاد الأكثر شيوعًا مثل رموز QR.


يطلب العديد من العملاء الماسحات الضوئية اللاسلكية لمصلحتهم الواضحة. غير أن الماسحات الضوئية اللاسلكية غالبًا ما تكون أغلى بكثير من نظيرتها السلكية.

لا تتشكل الماسحات الضوئية على غرار العرض التقديمي مثل الماسحة الضوئية التقليدية. بدلاً من ذلك ، يتم إنشاء هذه الأجهزة لتقديم الباركود أمام الماسح الضوئي - بدلاً من الماسح الضوئي الذي يتم تقديمه أمام الباركود. عادة ما تكون الماسحات الضوئية على غرار العرض التقديمي ثنائية البصرية ، مما يعني في الأساس أنها تستطيع قراءة الباركود بشكل أفضل. ليس من المستغرب ، هذه النماذج هي أكثر تكلفة من الماسح الضوئي التقليدي.


الماسح الضوئي الذي هو بالنسبة لي؟

تعتمد إجابة هذا السؤال بشكل أساسي على عملك