الماسح الضوئي اللاسلكي استخدام النصائح

- Aug 17, 2018 -

تستخدم الماسحات اللاسلكية نصائح. عند استخدام الماسح الضوئي اللاسلكي مرة أخرى ، قد يكون هناك موقف حيث لا يمكنك مسح الباركود. في هذا الوقت ، يعتقد معظم الناس أن الماسح الضوئي معيب ، لكنه ليس كذلك. السبب وراء عدم قدرة العديد من الأشخاص على فحص رمز الاستجابة السريعة ليس أن جهاز الماسح الضوئي مكسور. قد لا يتم استخدام الماسح الضوئي بشكل صحيح ، على سبيل المثال ، تفحص الماسحة الباركود بشكل غير صحيح. من أجل السماح للجميع باستخدام الماسح الضوئي اللاسلكي بشكل أفضل ، سوف أقوم بتلخيص بعض النصائح لاستخدامه.

1. يجب ضبط المسافة بين رأس المسح والرمز الشريطي. من بعيد وبعيد ، ابحث عن مسافة مناسبة. حافظ على هذه المسافة في كل مرة تقوم فيها بالبحث.

2. عندما تقوم الماسحة الضوئية بفحص الرمز الشريطي ، لا يمكن أن تكون زاوية المسح 90 درجة. خلاف ذلك ، لا يمكن مسح معلومات الرمز الشريطي بشكل طبيعي ؛ يجب أن تحافظ نافذة المسح الضوئي والرمز الشريطي على زاوية ميل معينة ، وذلك لتحقيق تأثير المسح الضوئي الأسرع والأكثر دقة.

3. عند المسح الضوئي ، تأكد من تغطية الضوء المنبعث من الماسح الضوئي بالكامل على الباركود. وهذا يعني أنه يجب مسح الباركود لإجراء المسح الكامل ، بحيث يمكن قراءة معلومات الباركود بالكامل بواسطة الماسح الضوئي. .

إذا ﻟﻢ ﻳﻘﻮم اﻟﻤﺎﺳﺢ اﻟﻀﻮﺋﻲ اﻟﻼﺳﻠﻜﻲ ﺑﻔﺤﺺ اﻟﺮﻣﺰ اﻟﺸﺮﻳﻄﻲ ، ﻓﺘﺤﻘﻖ أوﻻً ﻣﻦ ﻋﺪم اﺳﺘﺨﺪاﻣﻪ ﺑﺸﻜﻞ ﺻﺤﻴﺢ ، ﺛﻢ ﺣﺪد ﻣﺎ إذا آﺎﻧﺖ اﻟﻤﺎﺳﺤﺔ اﻟﻀﻮﺋﻴﺔ ﻗﺪ ﻓﺸﻠﺖ.