الصناعات المطبقة للماسحات مختلفة

- Aug 17, 2018-

دخول عصر تطوير الإنترنت السريع اليوم ، الجميع يتعامل مع البضائع طوال الوقت ، سواء للاستخدام الشخصي أو المبيعات. كيف تصبح إدارة المنتجات التي تمر عبرها بشكل فعال كل يوم مشكلة حقيقية؟ تطبيق الباركود يحل هذه المشكلة ، ولكن في مواجهة مثل هذه مجموعة متنوعة من السلع ، يتم اشتقاق مجموعة متنوعة من أنظمة الكود ، بما في ذلك التداول اليومي للبضائع ، البلى من الباركود ، والسلع الخاصة والرموز الشريطية الخاصة ، الخ كيفية إدارة هذه الباركود بشكل فعال ، والسماح للماسحات الضوئية بعمل أفضل وفقا لوظائفها الخاصة ، هذه مشكلة أكثر صعوبة. تعال إلى هنا اليوم لأخبرك بكيفية اختيار الماسح الضوئي الذي يناسب طلبك. دعونا نتحدث قليلا ، إن لم يكن شاملا ، يرجى تصحيح لي.

1 ، وفقا لطرق تصنيف مختلفة ، يمكن تقسيم ماسحات الباركود إلى: البنادق المسح الضوئي أحادية البعد ، البنادق المسح الضوئي ثنائي الأبعاد ، ويمكن أيضا أن تنقسم إلى: البنادق المسح بالليزر ، البنادق المسح الضوئي الضوء الأحمر ، يمكن تقسيمها إلى: الماسحات الضوئية السلكية ، المسح اللاسلكي يمكن تقسيم البنادق (يمكن تقسيم الماسحات الضوئية اللاسلكية إلى: 2.4G و 433 MHz ونقل Bluetooth) ، إلى: قارئات الباركود المحمولة وقارئات الباركود الثابتة وما إلى ذلك.

2 ، وفقا لبيئتنا التطبيق ، يمكننا الذهاب إلى المكان المناسب وفقا لوضعهم الفعلي الخاص ؛ كيفية اختيار معدات المسح؟ سنتبع المثال الحقيقي.

(1) على سبيل المثال ، مراكز التسوق ، ومحلات السوبر ماركت ، وما إلى ذلك ، يمكننا اختيار الماسحات الضوئية ليزر ، لأن الماسحات الضوئية ليزر بسرعة ، فك سريع ، والتكنولوجيا ناضجة ، وشروط شاملة في جميع الجوانب ، في مواجهة ذروة الخروج ، وليس من السهل أن يخطئ . أو يمكن للسوبرماركت الصغير اختيار ماسح الباركود Bluetooth ، والذي يمكن توصيله مباشرة بالهاتف المحمول ، الكمبيوتر ، الآي باد ، وهو سهل الاستخدام ؛

(2) مثال آخر هو التخزين ، والخدمات اللوجستية ، يمكننا اختيار الليزر اللاسلكي أو الماسح الضوئي الأحمر اللاسلكية ، وهناك مقولتين: اختيار الليزر اللاسلكي ، والسعي لتحقيق السرعة ، والدقة ، واختيار الضوء الأحمر ، ثم الالتفات إلى الوقت المناسب ، والفعالية والخطأ معدل تصحيح سبب التوصية بالاتصال اللاسلكي هو أن بيئة التخزين والوجستيك بشكل عام أكثر تعقيدًا ، ومنطقة العمل كبيرة ، والحركية اللاسلكية قوية ، والتغطية واسعة ، وهي أقل تأثراً بالشروط الموضوعية للمستودع والمستودع .

(3) هناك أيضاً صناعات نقل: محطات ، محطات ، مطارات ، إلخ. يُنصح باستخدام مسدسات مسح ثنائية الأبعاد ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه الأماكن تنطوي على القوة الإدارية للدولة ، ومنتجات خدمة المحتوى ذات بُعد واحد أو ثنائي الأبعاد. الباركود ، من أجل التوافق ، نوصي بالماسحة ثنائية الأبعاد ؛ النقل السلكي مستقر وموثوق به ، وموقع المسح الضوئي لهذه الأماكن ثابت نسبيًا والنطاق صغير ، لذا يُوصى باستخدام الوضع السلكي ؛

(4) لا تزال هناك صناعات خاصة: التبغ ، والصناعات الطبية وغيرها من الصناعات الخاضعة للرقابة الوطنية ، ونوصي باستخدام مسحات المسح الضوئي الحمراء ، والأسباب هي كما يلي: جميع الباركود في صناعة التبغ هي أكثر شيوعا ، ونظام الرمز بسيط ، ولكن يتم تغطية الباركود التبغ أساسا أو البلاستيك هناك تأثير مرآة معينة ، سيكون هناك انعكاس ، لذلك نوصي الماسح الضوئي الضوئي CCD الأحمر لمحلل مسح الصورة. والشفرة البرمجية للصناعة الطبية ورمز الإشراف الإلكتروني للصناعة ، فإن نظام الرمز أكثر تعقيدًا ، والضوء الأحمر مخصص لنظام الرموز هذا. لديك طريقة المسح الفريدة الخاصة بهم ، والتي هي سريعة ودقيقة ، لذلك فمن المستحسن لمسح معدات الضوء الأحمر.

(5) أما بالنسبة للشريط الشريطي الظاهري للشبكة المتكون في الدفع عبر الإنترنت ، فمن الضروري تطبيق CCD بمسح ضوئي أحمر ضوئي. أكثر ما يناسب السوق هو: Alipay ، WeChat ، وما إلى ذلك ، CCD وظيفة فك رموز الشفرة القوية ، هو ليزر لا مثيل له ، فمن المستحسن للغاية أن مستخدمي التداول عبر الإنترنت يستخدمون الماسحات الضوئية CCD.