ماسح الباركود ، هل تعرف هذه المعرفة؟

- Nov 18, 2019-

ماسح الباركود ، هل تعرف هذه المعرفة؟


ماسحات الباركود هي أجهزة ذات إعدادات معلمات معقدة. هذه المعلمات الرئيسية هي أيضًا عوامل يجب على المستخدمين وضعها في الاعتبار عند اختيار استخدام ماسح ضوئي للرموز الشريطية ، مثل الدقة وسرعة المسح وعرض العرض والسرعة.


بالنسبة لماسحات الباركود ، فإن الدقة هي الكشف الصحيح عن عرض أضيق شريط يتم قراءته. عند اختيار الجهاز ، لا تكون دقة الجهاز أعلى ، ولكن يتم تحديد الماسح الضوئي للرمز الشريطي مع الدقة المقابلة وفقًا لكثافة الرمز الشريطي المستخدم في التطبيق المحدد. قيد الاستخدام ، إذا كانت دقة الجهاز المحدد عالية جدًا ، فإن تأثير البقع ، وإزالة الحبر ، وما إلى ذلك على رمز الرمز الشريطي في نظام المسح سيكون أكثر خطورة.


مسح عمق المجال

يشير عمق مجال المسح إلى الفرق بين أبعد مسافة يسمح بها رأس المسح بمغادرة سطح الباركود وأقرب نقطة يمكن للماسح الضوئي الاقتراب منها من سطح الباركود ، مما يضمن قراءة موثوقة ، وهي نطاق العمل الفعال من ماسح الباركود. بعض أجهزة المسح الضوئي للرمز الشريطي لا تعطي عمق المسح لمؤشر المجال في المواصفات الفنية ، ولكنها تعطي مسافة مسح ، أي أقصر مسافة يسمح بها رأس المسح بترك سطح الرمز الشريطي.


عرض المسح والسرعة

يشير مؤشر عرض المسح إلى قيمة الطول المادي لمعلومات الرمز الشريطي التي يمكن للحزمة الممسوحة ضوئيًا قراءتها عند مسافة مسح معينة. تشير سرعة المسح إلى تردد المسح لحزمة المسح على مسار المسح لكل وحدة زمنية.

Wired handheld 1d barcode scanner