كيفية اختيار الماسح الضوئي الباركود الصحيح

- Aug 17, 2018-

هناك مئات أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الباركود في السوق، والسعر يختلف. فكيف يتم اختيار الماسح الضوئي الباركود الذي يناسبك؟ أولاً، يجب أن نعرف نوع الباركود الذي تريد المسح الضوئي: كيف كبير الرمز الشريطي، هل هو أحادي أو ثنائي الأبعاد، يتم تضمين بيانات ما، وأنه تم شراؤها من المورد أو طباعتها بنفسه، كيف جيدة الرمز الشريطي، وسهلة القراءة؟

اختر ماسح سلكية أو لاسلكية الماسح ضوئي؟ وهذا يتطلب عرض المسافة بين الماسح الضوئي الباركود والكمبيوتر والمحطات البيانات الأخرى، والظروف البيئية. إذا كان الماسح الضوئي لا متصلاً بكبل البيانات، لا تحتاج إلى الموظفين أن يتجول للمسح الضوئي، التي يمكن أن تقلل التعب وتسريع المهمة، ولذلك فمن الأفضل أن تختار ماسح لاسلكية.

على سبيل المثال، في محلات السوبر ماركت والمتاجر وغيرها من مواقع البيع بالتجزئة، الرمز الشريطي المسح الأساسي خيار جيد. عموما، الرمز الشريطي المسح منصة صغيرة ولا تشغل مساحة كبيرة جداً على العداد، ويمكن إنشاء خطوط المسح متعددة في نفس الوقت، دون الاضطرار إلى التعامل مع الرموز الشريطية. سرعة التعرف على السلع، مما يسرع في تسجيل النقدية وزيادة رضا العملاء.

في بعض ظروف فقيرة نسبيا، مثل الغبار والضجيج، وظروف العمل الظلام، إلخ، نحن بحاجة إلى استخدام ماسح رمز الشريطي دائمة، حيث أن المستخدمين يمكن أن نرى بوضوح والاستماع إلى ردود الفعل فك التشفير في البيئات الصاخبة.

ولذلك، اختر أي ماسح الباركود النظر وفقا لبيئة العمل الخاصة بك، طالما أنه يمكن تلبية احتياجاتكم المسح، الماسح الضوئي الباركود الذي الأكثر ملاءمة لك.