دور الرمز الشريطي

- Aug 17, 2018-

الرمز الشريطي نوع من البيانات الناقل. أنه يلعب دوراً هاما في عملية نقل المعلومات. إذا كان خطأ الرمز الشريطي، سوف تنقطع تبليغ المعلومات البضائع. ولذلك، يجب أن تسيطر فعلياً جودة الباركود التأكد من أنه يمكن قراءة رموز الباركود بشكل صحيح في سلسلة التوريد، والكشف عن الرمز الشريطي أداة فعالة لتحقيق هذا الهدف. أن الهدف من الكشف عن الرمز الشريطي للتحقق ما إذا كانت رموز الباركود يمكن أن تؤدي دورها السليم.


المهام الرئيسية:

جعل الطابعة رمز فحص المنتج من أجل ضبط ومراقبة عملية الإنتاج وفقا لنتائج الفحص.


التنبؤ بأداء الاعتراف بمسح الرمز الشريطي. من خلال الكشف عن الرمز الشريطي، يمكننا تقييم الدرجة التي يفي رمز الباركود القياسية الرمز، الذي يرتبط ارتباطاً وثيقا برمز الباركود قراءة الأداء.


تعميم التكنولوجيا الرمز الشريطي في قطع الغيار الإمداد

تكنولوجيا واجهة قوية بين نظام المعلومات والتكنولوجيا الرمز الشريطي

مركز اللوجستيات قطع غيار معلومات النظام قد نظرت بالفعل حاجة الباركود عند فإنه يتم التخطيط لها وتنفيذها. نظام إدارة المستودعات ونظام الباركود تحقيق الربط السلس. حتى إذا كان الرمز الشريطي لاحق يربط SAP، فإنه أيضا استخدام واجهة RFC يوفرها SAP أو مكونات DCOM المقابلة لإضافة دعم الباركود.


الدور الفريد لتكنولوجيا الباركود في إدارة اللوجستيات قطع الغيار

الرمز الشريطي أيضا سهلة للحفاظ على وسهلة للعمل. للمناسبات في الهواء الطلق، غير مريح جداً لاستخدام الكمبيوتر لتسجيل المعلومات. باستخدام الرمز الشريطي وجامع، المعلومات المجمعة من الرمز الشريطي يمكن تخزينها في جامع في موقع العملية، وثم إرسالها إلى الكمبيوتر. الرمز الشريطي وجامع مزايا الشكل الخفيفة، عملية سهلة، لا تحتاج إلى تثبيت برنامج نظام التكوين، ويحسن إلى حد كبير إمكانية استعمال النظام.


بالإضافة إلى خصائصه التقنية، الباركود أيضا إنجاز العديد من المهام التي لا يمكن تحقيق الإمداد التقليدية في نظام النقل والإمداد. بإعطاء كل بند كود شريطي فريدة من نوعها، يمكن تعقب تدفق العنصر تماما لتحقيق:


عند فقدان البضائع، يمكن العثور على في المبيعات وخدمة العملاء.

منع التوزيع الإقليمي في المبيعات

تحسين جودة خدمات ما بعد البيع

إنشاء نظام التغذية مرتدة نوعية المتصلة بالإنتاج.