نصائح لشراء ماسحات الباركود في الصناعات المختلفة

- Apr 03, 2020-

نصائح لشراء ماسحات الباركود في الصناعات المختلفة


كيفية اختيار ماسح الباركود؟ قد يكون للصناعات المختلفة متطلبات أداء مختلفة للماسحات الضوئية للرموز الشريطية. عند اختيار الماسح الضوئي للرمز الشريطي ، يجب عليك اختياره وفقًا لعاداتك واحتياجاتك الفعلية والظروف الاقتصادية.


تنقسم الماسحات الضوئية للرموز الشريطية إلى ماسحات ليزر وماسحات ضوئية حمراء وماسحات ضوئية وماسحات ضوئية حساسة وفقًا للأداء ؛ تنقسم الماسحات الضوئية المحمولة إلى ماسحات ضوئية محمولة وماسحات لاسلكية وماسحات سطح مكتب ؛ وفقًا لقدرات فك التشفير ، يتم تقسيمها إلى ماسح ضوئي أحادي البعد وماسح ضوئي ثنائي الأبعاد. مع شعبية الباركود في مختلف المجالات ، لعبت ماسحات الباركود أيضًا دورًا متزايد الأهمية. فكيف تختار ماسح الباركود؟ قد يكون للصناعات المختلفة متطلبات أداء مختلفة للماسحات الضوئية للرموز الشريطية. عند الشراء ، يجب أن تختار وفقًا لعاداتك واحتياجاتك الفعلية وظروفك الاقتصادية.


I. اختيار ماسح الباركود في التصنيع


تتميز البيئة الصناعية بخصائصها الفريدة. متطلبات الدقة ومعدل القراءة لماسحة الباركود عالية جدًا. في نفس الوقت ، لديها أيضًا متطلبات عالية جدًا لمقاومة الغبار ومقاومة الرذاذ ومستوى السقوط. الاستخدام السلس في نطاق درجة الحرارة.


يتم استخدام الماسح الضوئي في صناعة التصنيع لجمع بيانات الرمز الشريطي في عملية الإنتاج وإجراء التحليل والمعالجة الإحصائية من خلال جمع البيانات. تنقسم الصناعة التحويلية إلى الصناعات الثقيلة والصناعات الخفيفة ، التصنيع المنفصل والتصنيع المستمر. تتميز ورش التصنيع وعمليات التصنيع بخصائصها الخاصة. يجب على الشركات المصنعة اختيار ماسح الباركود أو جامع البيانات المناسب وفقًا لظروفهم الخاصة. .



II. اختيار ماسحات الباركود في صناعة البيع بالتجزئة


العملاء في صناعة البيع بالتجزئة هم الأكثر اهتمامًا بجودة الفحص عند شراء ماسح الباركود. في الوقت نفسه ، ينظرون فيما إذا كان المسح باستخدام ماسح الباركود سريعًا وحساسًا ، ولديه معدل التعرف العالي وأداء التكلفة العالية ، ولديه القدرة على مسح الباركود المكسور أو الملطخ. سهل الاستخدام وسهل الإصلاح.


على سبيل المثال ، يمكن أن يوفر المسح السريع في ظروف الصراف في السوبر ماركت تجربة أفضل للعملاء ، لذلك يتم وضع متطلبات أعلى على دقة المسح الضوئي للماسحات الضوئية للرموز الشريطية ، كما أن الماسحات الضوئية للرموز الشريطية مطلوبة لمسح جودة الطباعة السيئة والرموز الشريطية التالفة. يسمح العمق الممتد لمجال بعض الماسحات الضوئية للصرافين بمسح الرمز الشريطي المستهدف بسهولة في مرة واحدة ، دون القلق بشأن اتجاه المسح وجودة طباعة الرمز الشريطي ، مما يوفر الكثير من الوقت ويجلب أكبر تجربة عملاء للعملاء.


تتطلب آلات الجرد لمخزون المستودعات في صناعة البيع بالتجزئة أقصى مسح ضوئي بعيد المدى. تضفي تضاريس الرف الخاصة للمستودع متطلبات أعلى على مسافة محطة المسح.


III.Choice ماسح الباركود في صناعة الخدمات اللوجستية


تتطلب الماسحات الضوئية للرموز الشريطية المستخدمة لمسح البضائع في صناعة الخدمات اللوجستية سرعات مسح ضوئية سريعة. يحتاجون أيضًا إلى امتلاك مصدر طاقة خاص بهم ووقت انتظار طويل. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم أن تكون مسافة الاتصال طويلة نسبيًا ، مع قدرة قوية على مقاومة التداخل ، ومع مؤشر تحديد المنتج.


ينقسم تطبيق منتجات التحديد التلقائي في صناعة الخدمات اللوجستية إلى بيئات داخلية وخارجية. نظرًا للطبيعة الخاصة للمستودع ، فإن سرعة المسح الداخلي وإمكانات تعديل المسافة لها متطلبات عالية. يمكن للمستخدمين اختيار آلات الجرد التي تلبي المواصفات البيئية القائمة على المعايير وفقًا لاحتياجاتهم لزيادة الكفاءة إلى أقصى حد


IIII. اختيار الماسحات الضوئية للرموز الشريطية في الصناعة الطبية


تتطلب الصناعة الطبية أن تحتوي الماسحات الضوئية للرموز الشريطية على مسكن أكثر صلابة يمكنه تحمل هجوم العوامل الكيميائية مثل عوامل التنظيف ، وتقليل عبء العمل والوقت المطلوب لقراءة الرموز الشريطية ، ومساعدة المرضى على تحسين كفاءة ودقة العلاج الطبي.


تستخدم محطات إنترنت الأشياء الطبية المتنقلة على نطاق واسع في مختلف المجالات مثل محطات عمل الممرضات المتنقلة ، وإدارة ضخ المرضى الخارجيين ، وإدارة جناح دوريات الأطباء ، وإدارة المعدات الجراحية ، وإدارة توزيع الأدوية ، وإدارة أصول المستشفيات ، وغيرها من المجالات.


يحتاج ماسح الباركود الذي تم اختياره من قبل الصناعة الطبية إلى تصميم مريح وشعور مريح وخفيف للغاية ومحمول ومعدات خفيفة ، مناسبة للعمل المتنقل للعاملين الطبيين ؛ يستخدم ماسح الباركود ومحطة البيانات المتنقلة المستخدمة في الصناعة الطبية بشكل عام أول سكن مضاد للجراثيم في الصناعة. إنه يجعل الموظفين الطبيين أكثر أمانًا في الاستخدام ، ويتجنب العدوى المتقاطعة ، وأكثر ملاءمة لتطبيقات الصناعة الطبية.