ما هو ماسح الباركود CCD؟

- Nov 22, 2018-

يطلق على قارئات الباركود التي تستخدم تقنية CCD (جهاز الشحن المزدوج) أجهزة مسح ضوئي CCD. ويطلق عليهم أيضًا قارئات الباركود للتصوير الخطي. يتم ترتيب سلسلة من أجهزة استشعار الضوء الصغيرة في صف واحد في ماسح الباركود CCD. يقيسون الضوء المحيط المنبعث من الباركود. تم تصميمها بطريقة يمكنها من تحمل ظروف العمل القاسية.

لا تحتوي ماسحات CCD على أجزاء متحركة. يشتمل الليزر على مرايا متذبذبة قابلة للتلف وعطل ميكانيكي.

تستخدم ماسحات CCD مصابيح LED للإضاءة. المصابيح لديها حوالي عشرة أضعاف عمر الثنائيات الليزر. مستوى الإضاءة لديهم آمن للعرض المباشر ، لذلك احتياطات السلامة ليست ضرورية.

ماسحات CCD عادة ما تكون أصغر حجما وأخف وزنا وأقل تكلفة من الماسحات الضوئية الليزرية.

تحتوي ماسحات CCD على معدلات مسح ضوئي تبلغ 45 عملية مسح في الثانية أو أسرع ، وهو أقل من وحدات الليزر.

فيما يلي بعض مزايا الماسح الضوئي CCD على الماسح الضوئي بالليزر

تتضمن الماسحات الضوئية CCD استخدام مصابيح LED لإضاءة الباركود. تدوم لمدة عشر مرات أطول من الماسحات الضوئية الليزرية.

على عكس الماسحات الضوئية الليزرية ، ليس لديهم أي أجزاء متحركة. لذلك ، هم أقل عرضة للتلف أو الفشل. أنها مقاومة للارتداء المسيل للدموع.

عند استخدام حزمة الليزر ، من الضروري اتباع بعض احتياطات السلامة فيما يتعلق بالمشاهدة المباشرة. نظرًا لأنها لا تستخدم أي حزم ليزر ، فهي غير مرتبطة بأي مواصفات أمان.

الماسحات الضوئية CCD غير مكلفة بالمقارنة مع ماسحات الباركود الليزرية الآن.

في السنوات الأخيرة ، أصبحت اتفاقية مكافحة التصحر تقنية رئيسية للتصوير الرقمي. في مستشعر صور CCD ، يتم تمثيل البيكسل بمكثفات أشباه الموصلات بأكسيد فلز مخدر. تكون هذه المكثفات منحازة فوق عتبة الانقلاب عند بدء الحصول على الصور ، مما يسمح بتحويل الفوتونات الواردة إلى شحنات إلكترونية في واجهة أكسيد الموصلات ؛ ثم يتم استخدام اتفاقية مكافحة التصحر لقراءة هذه الاتهامات. على الرغم من أن CCD ليست هي التكنولوجيا الوحيدة التي تسمح باكتشاف الضوء ، إلا أن مجسات CCD المستخدمة على نطاق واسع في التطبيقات المهنية والطبية والعلمية التي تتطلب بيانات صور عالية الجودة. في التطبيقات ذات متطلبات الجودة الأقل دقة ، مثل الكاميرات الرقمية للمستهلكين والمهنيين ، يتم استخدام مجسات البكسل النشطة ، والمعروفة أيضًا باسم أشباه الموصلات المكونة من أكاسيد الفلز (CMOS) ؛ ضاقت ميزة الجودة الكبيرة التي تتمتع بها CCDs في وقت مبكر مع مرور الوقت.

في الوقت الحالي ، أصبح ماسح الباركود CCD مشهورًا في الأسواق المحلية في الصين ، لأنه يمكنه قراءة الباركود الخاص بالدفع من الهواتف الذكية ، ومع تطور التكنولوجيا ، انخفضت تكلفة ماسح الباركود CCD سريعًا للغاية ، وهي الآن تقريبًا نفس ماسحات الباركود الليزرية. هذه المساعدة استخدام ماسح الباركود CCD في الصناعات أكثر وأكثر من ذي قبل.

هناك العديد من أنواع ماسحات الباركود CCD من Syble ، السلكية واللاسلكية على حد سواء المتاحة ، اتصل بنا للحصول على المهنية يقترح من فريق المبيعات لدينا.