ما الذي يجب الانتباه إليه عند استخدام ماسحات الباركود؟

- Mar 17, 2020-

تم استخدام ماسح الباركود على نطاق واسع كجهاز عملي لتحديد المنتج. فهو يحول المعلومات التناظرية المرسلة بواسطة ملصقات الرمز الشريطي إلى إشارة رقمية يقبلها الناس بسهولة. يتم عرضه على جهاز كمبيوتر ويصبح أداة لا غنى عنها للمحلات والمصانع. . نظرًا لأنه منتج عالي التقنية مدمج بشكل وثيق مع التطبيقات البصرية والميكانيكية والإلكترونية والبرامجية ، يجب علينا الانتباه إلى النقاط التالية عند استخدام ماسحات الباركود:

1) انتبه للحفاظ على نظافة المكونات البصرية
تعد مكونات التصوير البصري جزءًا مهمًا من ماسح الباركود. أثناء الاستخدام ، يجب توخي الحذر للحفاظ على نظافة البصريات وتجنب تأثير الغبار على أداء الماسح الضوئي وتقليل جودة المسح الضوئي.

2) لا تتلاعب بماسح الرمز الشريطي
عند التنظيف ، لا تفكك بشكل تعسفي ، لأن المكونات البصرية في مجموعة التحويل الكهروضوئي لها متطلبات عالية جدًا على الموضع. سيؤثر تغيير موضع المكون البصري على تأثير تصوير بندقية مسح الرمز الشريطي. لذلك ، عند التنظيف ، امسح أولاً بمنظف ، ثم امسحه بقطعة قماش جافة.

3) تثبيت ماسح الباركود وفقا لنماذج مختلفة
ليس من السهل تثبيت ماسحات الباركود مثل الأجهزة الكهربائية العادية. تحتوي نماذج الواجهة المختلفة على طرق تثبيت مختلفة. قبل التثبيت ، تحقق مما إذا كان الكمبيوتر يمكنه تكوين أجهزة الباركود ذات الصلة بشكل صحيح ، ثم قم بإدراج برامج التشغيل المناسبة ، وبعضها يحتاج إلى الدخول. تعدل إعدادات BIOS الخصائص. لذلك ، عند تثبيت ماسح الباركود ، يجب إجراء أنواع مختلفة من المعالجة وفقًا لنماذج مختلفة.

4) الاختيار الصحيح لدقة ماسح الباركود.
يتم تحديد دقة ماسح الباركود حسب احتياجات المستخدم الخاصة. إذا كان الغرض من المسح الضوئي هو رؤية الصورة على الشاشة ، فإن دقتك تكون 100 فقط.

5) موضع الكائن الممسوح ضوئيا
في عملية تطبيق الصورة ، نحتاج أحيانًا إلى الحصول على صورة ذات تأثير إمالة. في هذا الوقت ، يمكننا تحديد موضع الصورة على الصفحة مقدمًا ، بحيث يتم استخدام المنقلة والورق الأصلي على الأسطوانة والمنصة لوضع الأصل في زاوية دقيقة ، حتى تتمكن من الحصول على أعلى جودة للصورة .